بالصور .. حفل تكريم أبناء المهندسين المتفوقين لعام 2013

 

أقامت نقابة المهندسين بالجيزة حفلاً لتكريم أبناء المهندسين المتفوقين فى الشهادات العامة يوم السبت 2013/10/5 وذلك بنادى النقابة بمدينة السادس من أكتوبر حيث حضر الحفل لفيف من أعضاء مجلس نقابة المهندسين بالجيزة يتقدمهم المهندس الإستشارى طارق إسماعيل أمين النقابة ، والمهندس عبد الرحمن فارس رئيس لجنة العلاقات العامة والأنشطة الاجتماعية ، والمهندس السيد الغباشي رئيس لجنة تنمية الموارد والمعارض  .

وقد بدء الحفل بحضور العشرات من الطلاب المتفوقين فى تمام الساعة السادسة مساءاً بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم قام المهندس السيد كمال نور الدين مدير العلاقات العامة والإعلام بالترحيب بالسادة الضيوف الكرام مهنئأ الطلاب المتفوقين ومتمنيا لهم مستقبلا مليئاً بالنجاح والتقدم .

فيما افتتح المهندس طارق اسماعيل كلمته بتوجية الشكر الى أولياء الأمور على ما قدموه لابناءهم المتفوقين حتى يصلوا الى هذه المكانة المميزة مؤكداً على دور النقابة فى دعم المتفوقين والوقوف وراءهم دائماً وذلك من خلال تنمية مهاراتهم وتفعيل طاقتهم التى تستطيع أن تصنع المعجزات وذلك بالاضافة الى تكريمهم السنوى لتشجيعهم دائما على تحقيق النجاح والوصول الى القمة  .

وقد أعرب المهندس عبد الرحمن فارس عن فخره واعتزازه بالتفوق الذى حققه أبناء المهندسين مؤكداً على أن مقدار هذا النجاح هو كبير جدا لأى أسرة مصرية متنمياً دائما النجاح والتوفيق لجميع طلاب مصر .

وفى ختام الحفل أعلن الأستاذ عبد الله ربيع رئيس قسم العلاقات العامة بالنقابة عن بدء تسليم الجوائز وشهادات التقدير للطلاب المتفوقين فى الشهادات العامة لعام 2013 .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


آراء القراء والمشاركين لا تعبر بالضرورة عن رأي النقابة